كرة أوروبية

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الثلاثاء 9 أبريل 2019 في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 على أرضية ملعب وايت هارت لين، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح في حصد 80 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد توتنهام في المركز الثالث، بعد نجاحه في حصد 64 نقطة.

نجح مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات على التوالي بجميع البطولات، دون أن يتعرض للخسارة أو يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر مانشستر سيتي 4 مباريات حاسمة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع توتنهام، حيث يواجه المنافس ذاته مجدداً ولكن في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه بالدوري كلاً من مضيفه فريق كريستال بالاس، ومن ثم ضيفه توتنهام، وأخيراً مضيفه فريق مانشستر يونايتد.

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: إِيدرسون مورايس / كايل ووكر / جون ستونز / إيميريك لابورت / بنجامين ميندي / فيرناندينيو / كيفن دي بروين / ديفيد سيلفا / برناردو سيلفا / رحيم ستيرلينغ / سيرجيو أجويرو.

على الجانب المقابل، لم يعرف توتنهام طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين أيضاً، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة أخرى.

يدخل توتنهام هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: هوغو لوريس / دافينسون سانشيز / توبي ألدرفايِرليد / يان فيرتونغن / كيران تريبير / إيريك داير / بن ديفيس / كريستيان إريكسن / ديلي آلي / هاري كين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت حفيظ دراجي وأيضاً خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى