أخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم الاحد 13/5/2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ساوثهامبتون اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين آخر جولات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن فريق مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي منذ عدة جولات ماضية، إلا أن فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا سوف يدخل المواجهة عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية في موسم استثنائي على الصعيد المحلي بالنسبة إلى فريق مانشستر سيتي.

ولعل ما يجعل الأمور أكثر إثارة بين الفريقين، أن فريق ساوثهامبتون نجح هو الآخر في ضمان بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، وذلك بعدما حقق فوزاً صعباً في الجولة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سوانزي سيتي بهدف وحيد دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الحرية.

ومن المتوقع أن يقوم الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي بإراحة ربما بعض العناصر التي سوف تُشارك مع منتخبات بلادها في مونديال روسيا المقبل، وذلك من أجل تفادي تعرض أي لاعب إلى الإصابة مما قد يحرمه من المشاركة في المونديال، وخاصة بعدما شهدت ملاعب كرة القدم في الآونة الأخيرة تعرض الكثير من اللاعبين إلى الإصابة المؤثرة رفقة أنديتهُم.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين، كان فريق مانشستر سيتي قد حقق فوزاً في غاية الصعوبة على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر سيتي مع مضيفه فريق ساوثهامبتون عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى