أخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول الودية الخميس 26/7/2018

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق ليفربول الإنجليزي في يوم الخميس الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر يوليو الحالي على الأراضي الأمريكية، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لمختلف الأندية العالمية من أجل الاستعداد لخوض غمار الموسم الجديد 2018 / 2019 م.

وتُعتبر هذه المباراة الودية هي الثانية بالنسبة إلى فريق مانشستر سيتي في معسكره الصيفي الحالي على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعرض فريق مانشستر سيتي إلى الخسارة في مباراته الودية الأولى على يد نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدف وحيد مقابل لا شئ.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق مانشستر سيتي مباراة ودية أخرى بعد مباراته مع نظيره فريق ليفربول في معسكره الصيفي الحالي، حيث يواجه فريق مانشستر سيتي في المباراة الودية الأخيرة نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني.

أما على الجانب المقابل تُعتبر هذه المباراة الودية هي السادسة بالنسبة إلى فريق ليفربول في معسكره الصيفي الحالي، حيث نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في مباراته الأولى على حساب نظيره فريق تشيستر الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل لا شئ.

وفي المباراة الثانية نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق روفرز الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المباراة الثالثة سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره فريق بوري الإنجليزي.

وفي المباراة الرابعة نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي بهدفين مقابل لا شئ، وفي المباراة الخامسة تعرض فريق ليفربول إلى الخسارة على يد نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق ليفربول عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 02:05 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 03:05 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 04:05 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى