أخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام الاحد 29/4/2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي بطل الموسم الحالي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق وست هام يونايتد في يوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن فريق مانشستر سيتي فاز رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ جولتين، إلا أن فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا سوف يبحث عن تحقيق الانتصار والامتاع من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية، وذلك سواء على صعيد عدد الانتصارات في المسابقة أو حتى على صعيد المعدل التهديفي للفريق الذي بات قريباً من 100 هدف.

ولم يعد أمام فريق مانشستر سيتي أي تحديات صعبة في بقية أطوار الموسم الحالي، مما يضمن المتعة لجماهيره فيما تبقى من جولات من عمر المسابقة حتى يأتي موعد التتويج الرسمي بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

ومن المتوقع أن يقوم الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: مورايس / كايل ووكر / فينسنت كومباني / نيكولاس أوتاميندي / فابيان ديلف / فيرناندينيو / كيفين دي بروين / ديفيد سيلفا / رحيم ستيرلينغ / ليروي ساني / جابرييل جيسوس.

أما على الجانب المقابل سوف يُحاول فريق وست هام يونايتد أن يستغل عامل الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث من هذه المباراة، علماً بأن فريق وست هام يونايتد لا يزال لم يضمن بعد بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وهو الأمر الذي يُحتم عليه تقديم مباراة كاملة ومثالية بدون أي أخطاء على الإطلاق، علماً بأن المدرب ديفيد مويز سوف يعتمد بشكل رئيسي في هذه المباراة على الاندفاع البدني الكبير الذي يتسم به فريق وست هام يونايتد دائماً في المباريات الكبيرة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر سيتي مع مضيفه فريق وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 15:15 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 16:15 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى