كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي”البريميرليج”

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة نارية حين يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره ليفربولمتافسات المرحلة الـ34 من مؤجلات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل كل شي نذكر بنتيجة الذهاب بين الفريقين والتي إنتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أولد ترافورد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في وصافة الدوري برصيد 70 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي، ويسعى لمواصلة التربع على المركز الثاني من أجل لافع معنويات اللاعبين.

ويسعى اليونايتد للاستمرار بعملية التألق لمساعدة فريه للاستعداد للموسم الماضي، بعد فشله في تحقيقه هذا العام، حيث يطمح الفريق في الاستمرار في الطريق الصحيح للبقاء في الوصافة وعدم التخلي عنها، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز على الخصم وحرمانه من الاقتراب من المربع الذهبي.

على الجهة الأخرى، يعلم الريدز جيدا مدى صعوبة اللقاء، لأنه يسعى من أجل في التقدم أكثر والوصول إلى النقطة 60 لبهدف اقتحام المربع الذهبي في الجولاتالقادمة، أملاً بأن تخدمه نتائج منافسه بسقوط وست هام الخامس وليستر سيتي الرابع ونزيف بعض النقاط ليبقى له أمل التواجد بالمركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع مصر سبورت موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والتي سيتقام يوم غداً الخميس في تمام الساعة 9:15 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 10:15 بتوقيت مكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى