أخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال الجمعة 25/1/2019 والقنوات الناقلة

يواجه فريق مانشستر يونايتد مضيفه فريق أرسنال في مساء يوم الجمعة الموافق 25 يناير 2019 على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار الدور الرابع ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق مانشستر يونايتد طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها فريق الشياطين الحمر، وفي مقابل ذلك نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات على التوالي دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق مانشستر يونايتد أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق أرسنال، حيث يواجه فريق مانشستر يونايتد في المباراة الأولى ضيفه فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد مضيفه فريق ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد مضيفه فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبين ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق مانشستر يونايتد في هذه المباراة على النحو التالي: سيرخيو روميرو / أنطونيو فالنسيا / إيريك بايلي / فيكتور ليندلوف / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / أندير هيريرا / بول بوغبا / جيسي لينغارد / ماركوس راشفورد / أنطوني مارسيال.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق أرسنال طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق اللندني، وفي مقابل ذلك نجح فريق أرسنال في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق أرسنال في هذه المباراة على النحو التالي: بيتر تشيك / مايتلاند نايلز / شكودران موستافي / سوكراتيس / سياد كولاسيناك / تشاكا / لوكاس توُريرا / أرون رامسي / مسعود أوزيل / بيير إيميريك أوباميانغ / ألكسندر لاكازيت.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر يونايتد مع مضيفه فريق أرسنال عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 21:55 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى