أخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الأحد 29/4/2018 بالدوري الانجليزي الممتاز

تشهد أرضية ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر يوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي مباراة قمة من العيار الثقيل، وذلك حينما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق أرسنال، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن المباراة تأتي في وقت غير مناسب تماماً لكلاً من الطرفين، وذلك نظراً لأهمية النقاط الثلاث كثيراً للفريقين وخاصة بالنسبة إلى فريق مانشستر يونايتد الذي يبحث عن تأمين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما فريق أرسنال فربما المباراة لن تعود عليه بالفائدة المنتظرة، وخاصة لآن الفريق اللندني فقد تقريباً كل آماله في احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الحالي، مما يعني عدم تأهله إلى أي مسابقة أوروبية في الموسم المقبل سواء مسابقة دوري أبطال أوروبا أو حتى مسابقة الدوري الأوروبي.

ولعل ما يجعل حجم الضغوطات أكثر على فريق أرسنال، هو احتمالية إقصائه بنسبة كبيرة للغاية من الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، وهو ما يعني بالتالي أن ذلك الموسم سوف يكون كارثياً على النادي اللندني بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وخاصة وأن ذلك الموسم هو الأخير لمدربه الفرنسي أرسين فينغر الذي قضى 22 عاماً في قلعة الغانرز.

وبعيداً عن كل الحسابات الماضية سوف تكون الأضواء مسلطة بشكل كبير للغاية على كلاً من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من طرف نادي مانشستر يونايتد، وأيضاً على المدرب الفرنسي أرسين فينغر من طرف نادي أرسنال، وذلك نظراً إلى احتمالية أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة بين المدربين في عالم كرة القدم بعد رحيل ارسين فينجر عن النادي اللندني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وارسنال عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 18:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى