كرة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الأحد 28 أبريل 2019 في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق تشيلسي مساء يوم الأحد 28 أبريل 2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار الجولة السادسة والثلاثين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السادس في ترتيب البريميرليج، بعدما نجح في حصد 64 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 67 نقطة.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / أشلي يونج / كريس سمولينج / فيكتور ليندلوف / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / فريد / بول بوغبا / ماركوس راشفورد / أنطوني مارسيال / روميلو لوكاكو.

ومن جانبه، يدخل المدرب ماوريزيو ساري المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: كيبا / سيزار أزبيليكويتا / ديفيد لويز / أنطونيو روديغر / ماركوس ألونسو / جورجينيو / نغولو كانتيِ / روس باركلي / ويليان / إيدين هازارد / جونزالو هيغواين.

لم يعرف فريق الشياطين الحمر طعم الانتصار سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي المقابل خسر في 4 مباريات أخرى، دون أن يتعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ينتظر مانشستر يونايتد مباراتين فقط على نهاية الموسم، حيث يواجه محلياً كلاً من مضيفه هدرسفيلد تاون، ثم ضيفه كارديف سيتي.

على الجانب المقابل، فاز الفريق اللندني في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك خسر في مباراة واحدة، كما تعادل في مباراة أخرى.

يخوض البلوز 4 مباريات مهمة في المرحلة المقبلة، حيث يواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني ذهاباً وإياباً بنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه بالدوري كلاً من ضيفه واتفورد، ثم مضيفه ليستر سيتي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى