أخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي السبت 19/5/2018 في نهائي كأس إنجلترا

تشهد أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مواجهة نارية من العيار الثقيل في مساء يوم السبت الموافق لليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يصطدم فريق مانشستر يونايتد مع غريمه التقليدي فريق تشيلسي، ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن هذه المواجهة تُعتبر الأمل الأخير لكلاً من الفريقين في الموسم الحالي من أجل إنقاذ الموسم بشكل عام، وخاصة بعدما خرج كلاً من الطرفين من الموسم الحالي بدون أي لقب على الإطلاق وسط أجواء حزينة للغاية من طرف الأنصار هنا وهناك، وذلك نظراً لما يمتلكه كلاً من الفريقين إمكانيات قوية للغاية على جميع المستويات سواء المادية أو البشرية على أرض الملعب.

ولكن وفي الوقت ذاته يبقى الطموح الأكبر قبل هذه المواجهة في صف فريق تشيلسي، وخاصة بعد الانتكاسة الكبرى التي تعرض لها على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان فريق تشيلسي هو بطل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إلا أنه في الموسم الحالي لم يخسر اللقب فحسب بل حتى لم يضمن تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أما على الجانب المقابل فقد نجح فريق مانشستر يونايتد على الأقل في ضمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي سوف يتواجد في الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا من جديد سعياً لإعادة أمجاده الضائعة في أعرق المسابقات الأوروبية.

وبكل تأكيد سوف تكون المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي مثيرة للغاية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وخاصة وأن كل فريق نجح في تحقيق الانتصار على الطرف الآخر في مباراة واحدة من أصل المباراتين بينهما في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر يونايتد مع غريمه فريق تشيلسي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي وأيضاً المعلق خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 19:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى