كرة عالمية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام القادمة يوم الجمعة 19 / يونيو الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

بعد عودة أستئناف كرة القدم الأنجليزية يستقبل ملعب وأستاد (توتنهام هوتسبر) على أرضية ملعبه ضيفاُ ثقيلاٌ، للقاء كروي عملاق يجمع ما بين مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الأنجليزي الممتاز، كما وينتظر عشاق ومتابعين الكرة الأنجليزية هذا اللقاء القوي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام القادمة فى الدوري الأنجليزي الممتاز يوم الجمعة 19 / يونيو، وذلك فى تمام الساعة 10:15 م بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 م بتوقيت القاهرة، 11:15 م بتوقيت أبو ظبي، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والمرتقب من عشاق الكرة على قناة BEIN SPORTS HD1_BEIN SPORTS HD2.

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس فى ترتيب الصدارة بالدوري الأنجليزي الممتاز برصيد نقاط عدده 45 نقطة، أستطاع الحصول عليه من لعبه ل 29 لقاء فاز فى 12 وتعادل فى تسعة لقاءات وخسر ثمانية، ويسعى الشياطين الحمر للفوز فى هذا اللقاء للصعود الى المنافسة الرباعية وتعديل ترتيبهم فى الجدول العام للدوري.

على الجهة المقابلة يحتل نادي توتنهام المركز الثامن برصيد نقاط عدده 41، ويسعى أصحاب الأرض بالفوز فى هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط لتعديل ترتيبهم فى الجدول العام بالدوري الأنجليزي، ونذكر أن اللقاء السابق قد أنتصر الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، ويسعى توتنهام لأستغلال عامل الأرض لكسب هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى