كرة عالمية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم 17 ديسمبر الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب واستاد برامول لين، الذى يحتضن هذه المباراة القوية والعملاقة المنتظرة من متابعي كرة القدم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيليد يونايتد القادمة يوم الخميس 17 / 12 / 2020 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والقوية عبر شبكة وقناة BeIN Sport HD 1 بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 م بتوقيت القاهرة.

يدخل نادي مانشستر يونايتد لهذه المباراة القوية وهو يتواجد فى المركز الثامن فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى جعبته 20 نقطة، خاض أخر جولاته أمام نادي مانشستر سيتي أنتهت المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين دون أي أهداف، لذلك يسعى ليفوز فى هذه المباراة ويعدل من ترتيبه فى الجدول.

بينما  فى المقابل نادي شيفيلد يونايتد يحتل المركز العشرين والأخير فى ترتيب الجدول العام للدوري، شيفيلد يبحث عن فوز بكافة الوسائل ليستطيع الهروب من فخ الهبوط الملازم له من بداية الموسم، لذلك يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز فى هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى