كرة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأربعاء 24 أبريل 2019 في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق مانشستر سيتي مساء يوم الأربعاء 24 أبريل 2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السادس في ترتيب الدوري، بعدما نجح في حصد 64 نقطة، وفي المقابل يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 86 نقطة.

لم يعرف فريق الشياطين الحمر طعم الفوز سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 4 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / أشلي يونج / كريس سمولينج / فيكتور ليندلوف / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / فريد / بول بوغبا / جيسي لينغارد / ماركوس راشفورد / روميلو لوكاكو.

على الجانب المقابل، فاز مانشستر سيتي في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما لم يتعادل  مطلقاً.

ينتظر السيتي 4 مباريات حاسمة للغاية في الفترة القادمة بعد مباراة الديربي، حيث يواجه نظيره واتفورد بنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه بالدوري الإنجليزي كلاً من مضيفه بيرنلي، ثم ضيفه ليستر سيتي، وأخيراً مضيفه برايتون أند هوف ألبيون.

يدخل المدرب بيب جوارديولا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: إِيدرسون مورايس / كايل ووكر / فينسنت كومباني / جون ستونز / بنجامين ميندي / فيرناندينيو / إلكاي غوندوغان / ديفيد سيلفا / برناردو سيلفا / رحيم ستيرلينغ / سيرجيو أجويرو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى