أخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد الاحد 13/5/2018 في الدوري الانجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لاستقبال ضيفه فريق واتفورد في يوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين آخر جولات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن فريق مانشستر يونايتد لا توجد عليه أي ضغوطات على الإطلاق قبل خوضه لهذه المباراة الختامية في البريمرليغ، إلا أن فريق الشياطين الحمر سوف يكون مطالباً من طرف جماهيره بضرورة توديع ملعب أولد ترافورد في الموسم الحالي من خلال تقديم أداء جميل على أرض الميدان وأيضاً انتصار عريض في نهاية المطاف.

ولعل الأمر الذي سوف يجعل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد يُطالب كل لاعبي فريقه بضرورة التحلي بالجدية والقتالية في هذه المباراة أمام فريق واتفورد، هو أن موسم فريق مانشستر يونايتد لن ينتهي بعد عقب نهاية هذه المباراة.

ولا يزال أمام فريق مانشستر يونايتد أهم مباراة تقريباً له في الموسم الحالي، وذلك حينما يواجه غريمه التقليدي فريق تشيلسي في مطلع الأسبوع القادم وتحديداً في يوم السبت الموافق لليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد يبقى الأمر الهام بالنسبة إلى جماهير نادي مانشستر يونايتد، أن فريقُهم قد نجح منذ وقت طويل للغاية في ضمان مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يُحافظ بالتالي على تقدم الفريق تمهيداً لعودته مرة أخرى إلى ما كان عليه الحال رفقة الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق واتفورد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD6 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى