أخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام الخميس 10/5/2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق وست هام يونايتد في مساء يوم الخميس الموافق لليوم العاشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن في مباراة مؤجلة، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها في الجولة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما جعل حسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يتأجل ربما لبعد نهاية هذه المباراة أمام فريق وست هام يونايتد.

ولعل ما ساعد فريق مانشستر يونايتد على تثبيت نفسه في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، هو تعثر أقرب الملاحقين وهما فريق ليفربول وأيضاً فريق توتنهام هوتسبير، حيث تعرض كلاً منهما أيضاً إلى الخسارة خارج أرضه في الجولة الماضية.

ولا شك أن تركيز الجميع داخل نادي مانشستر يونايتد سوف ينصب عقب نهاية هذه المباراة مباشرة على النهائي المرتقب لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي سوف يجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبين غريمه فريق تشيلسي في اليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويُعتبر لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بمثابة الهدف الرئيسي لفريق مانشستر يونايتد، وذلك من أجل إنقاذ موسمه بعدما خسر جميع الألقاب الممكنة  في الموسم الحالي، مما يجعل حجم الضغوطات كبيرة جداً عليه وحتى على منافسه في المباراة فريق تشيلسي، والذي يمر بنفس الظروف تماماً التي مر بها فريق مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر يونايتد مع مضيفه فريق وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق جواد بده، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى