أخبار

موعد مباراة مصر والسعودية الاثنين 25/6/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب مصر على الأراضي الروسية في يوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وفي الجولة الأولى تعرض المنتخب السعودي إلى الخسارة على يد مستضيف المونديال منتخب روسيا بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية تعرض المنتخب السعودي إلى الخسارة أيضاً ولكن هذه المرة على يد نظيره منتخب الأوروغواي بهدف وحيد مقابل لا شئ.

أما على الجانب المقابل فكان المنتخب المصري قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى على يد نظيره منتخب الأوروغواي بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية تعرض المنتخب المصري إلى الخسارة مرة أخرى ولكن هذه المرة على يد مستضيف المونديال منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب السعودية في هذه المباراة على النحو التالي: محمد العويس / ياسر الشهراني / عمر هوساوي / أسامة هوساوي / منصور الحربي / عبدالله عطيف / سلمان الفرج / سالم الدوسري / يحيى الشهري / فهد المولد / محمد السهلاوي.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب مصر على النحو التالي: عصام الحضري / أحمد المحمدي / سعد الدين سمير / أحمد حجازي / محمد عبد الشافي / طارق حامد / محمد النني / رمضان صبحي / عبد الله السعيد / محمود حسن تريزيجيه / محمد صلاح.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب مصر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة وأيضاً عبر قناة Bein Sports HD المفتوحة، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى