أخبار

موعد مباراة مصر والسعودية القادمة في الجولة الأخيرة كأس العالم 2018

يلتقى منتخب مصر في المباراة الثالثة من بطولة كأس العالم بنظيره المنتخب السعودي الشقيق يوم الإثنين المقبل، وذلك ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018، وخسرت مصر والسعودية في الجولتين الماضيتين  وستكون مواجهتهما تحصيل حاصل.

وتقع مصر والسعودية ضمن المجموعة الأولى في المونديال والتي تضم كلاً من روسيا البلد المنظم للبطولة، وأوروجواي، وبعد نتائج مواجهات الجولة الثانية، يحتل المنتخب الروسي  الصدارة برصيد 6 نقاط من انتصارين ، وكذلك المنتخب الأوروجوياني يقع بالمركز الثاني ويملك نفس الرصيد لكن تتصدر روسيا بفارق الأهداف.

ولم يقدم منتخب مصر المستوى المطلوب منه في البطولة ولم يكسب أي نقطة في المجموعة، حيث تلقى الفراعنة خسارتهم الأولى أمام أوروجواي في اللحظات الأخيرة من المباراة، ثم الهزيمة الثانية من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكذلك المنتخب السعودي لم يقدم هو الأخر الأداء الذي يليق به على مستوى المسابقة، وظهر بمستوى هزيل للغاية، حيث استهل الأخضر مباراته الافتتاحية بكأس العالم بالهزيمة الثقيلة من روسيا تلقى شباكه خمسة أهداف نظيفة، وفي المباراة الثانية خسروا من أوروجواي بهدف دون رد.

سيكون توقيت مباراة مصر والسعودية القادمة يوم الإثنين 25 يونيو القادم في تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً بتوقيت مصر، الساعة الـ 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن، ويقام اللقاء على ملعب فولجوجراد أرينا في  روسيا، وسيتم إذاعة مباراة مصر والسعودية مجاناً عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى