كرة عالمية

تعرف على موعد مباراة مصر والنيجر اليوم السبت 23-3-2019 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر مضيفه منتخب النيجر في مساء يوم السبت الموافق 23 مارس 2019 على أراضي دولة النيجر، وذلك في إطار الجولة السادسة والأخيرة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي آخر خمس مباريات خاضها المنتخب قبل مباراة مصر والنيجر في الفترة الماضية على الصعيد الرسمي، تعرض منتخب مصر إلى الخسارة في المباراة الأولى على يد نظيره منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة كأس العالم 2018 م.

وفي المباراة الثانية نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب النيجر بستة أهداف دون مقابل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وفي المباراة الثالثة نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب إسواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي المباراة الرابعة نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب إسواتيني بهدفين دون مقابل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، أما المباراة الخامسة فقد نجح فيها منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

أما على الجانب المقابل وفي آخر خمس مباريات خاضها منتخب النيجر سواء على الصعيد الرسمي أو حتى على الصعيد الودي، نجح منتخب النيجر في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب ضيفه منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة دولية ودية.

وفي المباراة الثانية تعرض منتخب النيجر إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب مصر بستة أهداف دون مقابل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وفي المباراة الثالثة تعرض منتخب النيجر إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب تونس بهدف وحيد دون مقابل في التصفيات ذاتها.

وفي المباراة الرابعة تعرض منتخب النيجر إلى الخسارة على يد ضيفه منتخب تونس بهدفين مقابل هدف واحد في التصفيات ذاتها، أما المباراة الخامسة فقد نجح فيها منتخب النيجر في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب إسواتيني بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن يتم مباراة مصر والنيجر مباشر عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى