كرة عالمية

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا السبت 6 يوليو 2019 في كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب جنوب أفريقيا مساء يوم السبت 6 يوليو 2019 على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يعرف المنتخب المصري طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 9 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

فازت مصر في الجولة الأولى من دور المجموعات على زيمبابوي بهدف نظيف، ثم على الكونغو الديمقراطية بثنائية نظيفة، وأخيراً على أوغندا بالنتيجة ذاتها.

يدخل المدرب خافيير أجيري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد المحمدي / محمود علاء / أحمد حجازي / أيمن أشرف / طارق حامد / محمد النني / محمد صلاح / عبد الله السعيد / محمود حسن تريزيجيه / مروان محسن.

على الجانب المقابل، فازت جنوب أفريقيا في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراتين، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

خسر المنتخب الجنوب أفريقي في مباراته الأولى بالبطولة الإفريقية على يد كوت ديفوار بهدف نظيف، ثم فاز على ناميبيا بهدف دون رد، وأخيراً خسر على يد المغرب بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وجنوب أفريقيا عبر قناة Bein Sports Max HD1 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى