أخبار

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا الاحد 20/5/2018 في الدوري الايطالي

يستعد فريق ميلان لاستقبال نظيره فريق فيورنتينا في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين آخر مباريات مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الروسونيري هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك حتى يضمن مقعده بشكل رسمي في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

ولا يحتاج فريق ميلان سوى الانتصار فقط دون النظر إلى نتيجة مباراة فريق أتالانتا، علماً بأن طموحات جماهير نادي ميلان كانت كبيرة للغاية في الموسم الحالي من أجل العودة من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن نتائج فريق الروسونيري لم تكن طيبة على الإطلاق في الآونة الأخيرة مما أبعد الفريق تماماً عن المراكز الأربعة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن تأهل فريق ميلان إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل لن يكون أمراً سيئاً تماماً، وخاصة وأن ذلك سوف يضمن بقاء بعض اللاعبين الكبار مع فريق الروسونيري في الموسم المقبل، إضافة إلى إمكانية استقدام المزيد من العناصر الهامة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ولا شك أن خسارة فريق ميلان الكبيرة للغاية في نهائي كأس إيطاليا على يد فريق يوفنتوس سوف يكون لها تأثير كبير على لاعبي فريق الروسونيري، حيث تعرض فريق ميلان إلى الخسارة بواقع أربعة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ميلان مع ضيفه فريق فيورنتينا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى