التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ميلان ضيفه فريق نابولي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 يناير 2019 على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو على الأراضي الإيطالية، وذلك في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس إيطاليا 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق ميلان طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الروسونيري، وفي مقابل ذلك نجح فريق ميلان في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق ميلان في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق ميلان أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري الإيطالي بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق نابولي، حيث يواجه فريق ميلان في المباراة الأولى مضيفه فريق روما.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ميلان ضيفه فريق كالياري، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ريال مدريد مضيفه فريق أتالانتا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ميلان وبين ضيفه فريق إمبولي.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ميلان في هذه المباراة على النحو التالي: جانلويجي دوناروما / أندريا كونتي / كريستيان زاباتا / أليسيو رومانيولي / ريكاردو رودريغيز / فرانك كيسي / تيموي باكايوكو / خواكين سوسو / هاكان كالهانوغلو / لوكاس باكيتا / كريستوف بياتيك.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق نابولي طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الجنوب الإيطالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق نابولي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق نابولي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق نابولي في هذه المباراة على النحو التالي: ديفيد أوسبينا / ماكسيموفيتش / راؤول ألبيول / كاليدو كوليبالي / فوزي غولام / آلان / ماريك هامسيك / فابيان رويز / خوسيه ماريا كاليخون / لورينزو إنسيني / دريس ميرتينز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ميلان مع ضيفه فريق نابولي عبر قناة SKY Sports على القمر الأوروبي، وذلك تحديداً في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات