أخبار

موعد مباراة نهائي كأس فرنسا الثلاثاء 8/5/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد فريق باريس سان جيرمان لملاقاة نظيره المتواضع فريق ليز يربي في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الثامن من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار الدور النهائي في مسابقة كأس فرنسا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن فريق باريس سان جيرمان يُعتبر مرشحاً للفوز باللقب بنسبة كبيرة للغاية، وذلك في ظل فارق الإمكانيات الكبير بين الطرفين سواء من الناحية المادية أو من الناحية الفنية أو حتى من ناحية الإمكانيات البشرية على أرض الملعب، مما يجعل فريق باريس سان جيرمان قريباً من الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة كأس فرنسا مرة أخرى دون أن يتمكن أي فريق فرنسي من إنزاله من عرشه.

ومن جانبها تأمل جماهير نادي باريس سان جيرمان أن يواصل فريقها السيطرة الكلية على جميع الألقاب المحلية في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح الفريق الباريسي في الفوز بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي في شهر أبريل الماضي للمرة السابعة في تاريخه.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق باريس سان جيرمان نجح أيضاً في الفوز بلقب كأس الرابطة الفرنسية هو الآخر وذلك في شهر فبراير الماضي، مما يجعله على مشارف أمتار قليلة فقط من أجل تحقيق الثلاثية المحلية التي اعتاد على الفوز بها في السنوات القليلة الماضية، وتحديداً منذ تولي القطري ناصر الخليفي رئاسة مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وبكل تأكيد سوف يُحاول الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان أن يجعل هذه المباراة مميزة للغاية على الصعيد الشخصي، وخاصة وأنها سوف تكون آخر ألقابه في قلعة حديقة الأمراء بعد مسيرة تدريبية مع النادي الباريسي دامت على مدار موسمين.

وتبقى النقطة السوداء الوحيدة فقط في موسم فريق باريس سان جيرمان، هي إقصائه مرة أخرى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك تحديداً من الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة على يد فريق ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق ليز يربي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس فرنسا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 21:05 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى