أخبار

موعد مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي اليوم الأربعاء 18/7/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق نهضة بركان المغربي ضيفه فريق المصري البورسعيدي في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثامن عشر من شهر يوليو الحالي على الأراضي المغربية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الثانية ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإفريقي 2018 م.

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات نجح فريق نهضة بركان في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق الهلال السوداني بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية نجح فريق نهضة بركان في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سونجو الموزمبيقي بهدفين مقابل لا شئ.

أما على الجانب المقابل فكان فريق المصري البورسعيدي قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب ضيفه فريق سونجو الموزمبيقي بهدفين مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية سقط فريق المصري البورسعيدي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الهلال السوداني.

وكان فريق نهضة بركان قد فشل في التتويج بلقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز التاسع في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 41 نقطة، أما على الجانب المقابل فكان فريق المصري البورسعيدي قد فشل في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 63 نقطة.

ويحتل فريق نهضة بركان في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي مع امتلاكه في رصيده 6 نقاط، فيما يحتل فريق المصري البورسعيدي في الوقت الحالي المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع امتلاكه في رصيده 4 نقاط.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق نهضة بركان مع ضيفه فريق المصري البورسعيدي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى