كرة عالمية

موعد مباراة هولندا وألمانيا الأحد 24/3/2019 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب هولندا ضيفه منتخب ألمانيا في مساء يوم الأحد الموافق 24 مارس 2019 على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام على الأراضي الهولندية، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م.

وينتظر منتخب هولندا أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب ألمانيا، حيث يواجه منتخب هولندا في المباراة الأولى نظيره منتخب إنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب هولندا مضيفه منتخب ألمانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب هولندا مضيفه منتخب إستونيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين منتخب هولندا وبين ضيفه منتخب إيرلندا الشمالية في التصفيات ذاتها.

أما على الجانب المقابل، ينتظر منتخب ألمانيا بدوره أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القادمة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب هولندا، حيث يواجه منتخب ألمانيا في المباراة الأولى مضيفه منتخب بيلاروسيا.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب ألمانيا ضيفه منتخب إستونيا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب ألمانيا ضيفه منتخب هولندا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين منتخب ألمانيا وبين مضيفه منتخب أيرلندا الشمالية.

وفي آخر 42 مباراة جمعت بين منتخب هولندا وبين نظيره منتخب ألمانيا على كافة المستويات الرسمية أو حتى الودية، نجح منتخب هولندا في تحقيق الانتصار في 11 مباراة على حساب نظيره منتخب ألمانيا، وفي مقابل ذلك نجح منتخب ألمانيا في تحقيق الانتصار في 15 مباراة على حساب نظيره منتخب هولندا، فيما حسم التعادل بينهما نتيجة 16 مباراة أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب هولندا مع ضيفه منتخب ألمانيا في مساء يوم الأحد عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق المبدع رؤوف خليف، وذلك تحديداً في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى