كرة عالمية

موعد مباراة هولندا وإيرلندا الشمالية السبت 16 نوفمبر 2019 في تصفيات يورو 2020

يواجه منتخب هولندا مضيفه منتخب إيرلندا الشمالية مساء يوم السبت 16 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب ويند بارك بالعاصمة بلفاست، وذلك في إطار الجولة التاسعة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

لم تعرف هولندا طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 8 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 6 لقاءات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب الهولندي مباراة وحيدة في الفترة المقبلة بتصفيات يورو 2020، حيث يلتقي مع مضيفه إستونيا، إلا أن هذا اللقاء قد يكون شكلياً في حالة حصد البرتقالي نقطة على أقل تقدير من الجولة التاسعة.

يدخل المدرب رونالد كومان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسبر سيليسن / فيلتمان / فيرجيل فان دايك / ماتياس دي ليخت / ديلي بليند / فرينكي دي يونج / دوني فان دي بيك / جورجينيو فينالدوم / بروميس / رايان بابل / ممفيس ديباي.

تمكن منتخب الطواحين الهولندية من الانتصار في مباراته الماضية على حساب مضيفه بيلاروسيا بثنائية مقابل هدف واحد.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الإيرلندي الشمالي في 6 مباريات من أصل آخر 8 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقائين، كما لم يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة هولندا وإيرلندا الشمالية عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى