أخبار

موعد مباراة هولندا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 16/10/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب هولندا مضيفه منتخب بلجيكا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018 بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً من كلا الجانبين من أجل الاستعداد لخوض غمار المحافل الدولية القادمة.

ولم يعرف منتخب هولندا طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر سبع مباريات دولية خاضها منتخب الطواحين الهولندية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب هولندا في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط منتخب هولندا في فخ التعادل في مباراتين.

وينتظر منتخب هولندا مباراتين في غاية الأهمية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب بلجيكا، حيث يواجه منتخب هولندا في المباراة الأولى ضيفه منتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أما المباراة الثانية سوف تجمع بين منتخب هولندا وبين مضيفه منتخب ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية أيضاً.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب هولندا في هذه المباراة على النحو التالي: ياسبر سيليسن / فان دي بيك / فيرجيل فان دايك / ماتياس دي ليخت / ديلي بليند / بروبر / دي يونج / جورجينيو فينالدوم / راين بابل / بيرغ / ممفيس ديباي.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب بلجيكا طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر سبع مباريات دولية خاضها الشياطين الحمر، وفي مقابل ذلك نجح منتخب بلجيكا في تحقيق الانتصار في ست مباريات أخرى دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب بلجيكا في هذه المباراة على النحو التالي: تيبو كورتوا / توبي / فينسنت كومباني / ديدريك بوياتا / توماس مونييه / مروان فيلايني / أكسل فيتسل / يانيك فيريرا كاراسكو / إيدين هازارد / دريس ميرتينز / روميلو لوكاكو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب هولندا مع مضيفه منتخب بلجيكا عبر قناة Bein Sports HD8 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً في تمام الساعة 22:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى