أخباركرة عالمية

موعد مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية في بطولة اليورو لعام 2020 والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب الهولندي ثالث جولاته في بطولة اليورو 2020، أمام نظيرة منتخب مقدونيا الشمالية، للوصول إلي المركز الأول بعدما ضمن التأهل لثمن النهائي.

يستضيف ملعب استاد يوهان كرويف أرينا ،مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين هولندا ضد نظيرة منتخب قدونيا الشمالية والتي من المقرر أن تحسم المباراة للصالح الفريق الفائز للوصول في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثالثة من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”  وسيكون معكم المعلق يوسف سيف.

وكان المنتخب الهولندي ضمن التأهل إلى الدور الثاني لبطولة اليورو 2020، بعدما تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، بالفوز على أوكرانيا (3-2)، والنمسا (2-0).

من جانبة يبحث منتخب مقدونيا الشمالية عن وداع البطولة بتحقيق نقطة شرفية على الأقل، بعدما تعرض لخسارتين من النمسا وأوكرانيا.

موعد مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية والقنوات العارضة

وستكون مباراة هولندا أمام مقدونيا في تمام الساعة 8:00 مساء  بتوقيت الإمارات، على ملعب استاد يوهان كرويف أرينا، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثالثة، فرصة أمام «الطاحونة» الهولندية، لمراجعة خططها وخياراتها، وبروفة نهائية قبل خوض الدور التالي من البطولة الأوروبية.

وستذاع المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 3″ و”بي إن سبورتس ماكس 4” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى