أخبار

موعد مباراة وفاق سطيف ومولودية الجزائر الثلاثاء 15/5/2018 بدوري أبطال أفريقيا

تشهد أرضية ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي مواجهة جزائرية خالصة، وذلك حينما يحل فريق مولودية الجزائر الجزائري ضيفاً ثقيلاً على منافسه فريق وفاق سطيف الجزائري، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الحالي 2018م.

ولا شك أن هذه المباراة لم تأتِ في موعدها المناسب على الإطلاق، وذلك سواء بالنسبة إلى صاحب الأرض فريق وفاق سطيف أو حتى بالنسبة إلى الضيف وهو فريق مولودية الجزائر، وذلك نظراً إلى الوضعية الكارثية التي مر بها كلاً من الفريقين على الصعيد المحلي في الموسم الحالي.

ولعل أبرز دليل على ذلك هو ترتيب كلاً من الفريقين أولاً في الدوري الجزائري، وأيضاً النتائج التي حققها كلاً منهما مؤخراً سواء محلياً أو حتى في بداية المشوار الإفريقي، مما يؤكد بدوره على أن كلاً من الفريقين لن يكون لديه مسيرة طويلة في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلا في حالة استفاق أي منهما بعد استئناف البطولة من جديد عقب نهاية مونديال روسيا المقبل.

وتبقى المصادفة الكبيرة أن كلاً من الفريقين لن يتمكن من المشاركة في أي مسابقة أفريقية في العام القادم 2019، وذلك نظراً لأن فريق مولودية الجزائر يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري مع امتلاكه في رصيده 44 نقطة، فيما يحتل فريق وفاق سطيف حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الجزائري مع امتلاكه في رصيده 39 نقطة.

ولم يعرف فريق وفاق سطيف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 4 مباريات خاضها في الموسم الحالي على مستوى كافة المسابقات، بينما لم يعرف فريق مولودية الجزائر طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الموسم الحالي على مستوى كافة المسابقات أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق وفاق سطيف مع ضيفه فريق فريق مولودية الجزائر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى