كرة أوروبية

موعد مباراة يوفنتوس وأياكس اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019 في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق يوفنتوس مضيفه فريق أياكس الهولندي مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019 على أرضية ملعب يوهان كرويف بأمستردام، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحتل يوفنتوس حالياً صدارة الدوري الإيطالي، بعد نجاحه في حصد 84 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد أياكس في الوقت الراهن في صدارة الدوري الهولندي، بعدما نجح في حصد 71 نقطة.

يدخل يوفنتوس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: فويتشيك تشيزني / جواو كانسيلو / ليوناردو بونوتشي / دانييلي روجاني / أليكس ساندرو / إيمري تشان / ميراليم بيانيتش / بليز ماتويدي / باولو ديبالا / كريستيانو رونالدو / ماريو ماندزوكيتش.

ينتظر يوفنتوس 4 مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع أياكس، حيث يواجه المنافس ذاته من جديد ولكن في إياب ربع النهائي.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من مضيفه فريق سبال، ومن ثم ضيفه فريق فيورنتينا، وأخيراً مضيفه فريق إنتر.

لم يعرف يوفنتوس طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في 4 مباريات، بينما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

على الجانب المقابل، نجح أياكس في تحقيق الانتصار في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بالدوري، بينما تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما لم يسقط في فخ التعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة يوفنتوس وأياكس عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي وأيضاً سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى