كرة أوروبية

موعد مباراة يوفنتوس وبارما اليوم 19 ديسمبر فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب واستاد اينيو تارديني ليفتتح أبوابه لإستضافة مباراة قوية تجمع بين نادي يوفنتوس ونظيره نادي بارما، مباراة مرتقبة من عشاق كرة القدم الإيطالية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الكالتشيو الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بارما القادمة يوم السبت 19 / 12 / 2020 فى بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة BeIN Sport HD 4، وذلك فى تمام الساعة 10:45 م بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 م بتوقيت القاهرة.

يدخل السيدة العجوز لهذا اللقاء القوي وهو يتواجد فى المركز الثالث على ترتيب الجدول العام للدوري الإيطالي الممتاز وفى جعبته 24 نقطة، وكانت جولته الأخيرة أنتهت بالتعادل التى خاضها أمام نادي أتالانتا، لذلك يبحث عن فوز ثمين يخطفه ويحصد ثلاث نقاط ليقترب أكثر من عرش الصدارة وينافس على اللقب مرة أخرى بعد حصده للموسم الماضي.

بينما فى الجهة المقابلة نادي بارما يتواجد فى المركز الرابع عشر فى ترتيب الجدول العام للدوري وفى جعبته 14 نقطة، الأخر يدخل اللقاء وعينه على فوز رغم معرفته بصعوبة خصمه، لكنه يأمل أن يحقق فوز أو يخرج بإقل الخسائر من هذه المباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى