أخبار

موعد مباراة يوفنتوس وروما الاحد 13/5/2018 في الدوري الايطالي

تشهد أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما مواجهة نارية من العيار الثقيل في مساء يوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يحل فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق روما، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن الإثارة بكل أشكالها سوف تكون حاضرة في هذه المباراة المنتظرة، فمن جهة يرغب فريق يوفنتوس في الخروج من المباراة بنقطة التعادل على أقل تقدير، وذلك حتى يحتفل بتتويجه رسمياً بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي  في العاصمة الإيطالية روما وعلى أرضية ملعب الأولمبيكو.

وهو بكل تأكيد الأمر الذي لن تقبل به جماهير نادي روما أو حتى لاعبي فريق الذئاب تحت أي ظرف من الظروف، وعلى الرغم من أن فريق روما قد ضمن مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وضمن معه مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إلا أن فريق روما سوف يلعب هذه المباراة كأنها مباراة نهائية من أجل تأجيل احتفالية فريق السيدة العجوز باللقب على الأقل حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ولعل ما يؤكد أيضاً أن مهمة فريق يوفنتوس سوف تكون معقدة للغاية في هذه المباراة، أن فريق روما نجح في تحقيق الانتصار على حساب فريق السيدة العجوز في آخر مباراتين جمعت بينهما على أرضية ملعب الأولمبيكو في مسابقة الدوري الإيطالي.

ولكن وفي الوقت ذاته من الممكن أن يحتفل فريق يوفنتوس بلقب الكالتشيو حتى في حالة خسارته على يد مضيفه فريق روما، وذلك في حالة تعثر مُلاحقه المباشر فريق نابولي حينما يحل ضيفاً على نظيره فريق سامبدوريا في التوقيت ذاته.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق يوفنتوس مع مضيفه فريق روما عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق أحمد الطيب، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى