أخبار

موعد مباراة يوفنتوس وميلان الاربعاء 9/5/2018 في نهائي كأس إيطاليا

تشهد أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي مباراة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم حامل اللقب فريق يوفنتوس بمُنافسه فريق ميلان، في إطار الدور النهائي لمسابقة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن هذه المباراة سوف تعني الكثير بالنسبة إلى كلاً من الفريقين، فمن جهة يطمح فريق يوفنتوس إلى الفوز بالثنائية المحلية في الموسم الحالي، وخاصة وأنه بات على بُعد نقطة واحدة فقط لا غير من التتويج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق على الإطلاق.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن فريق يوفنتوس يرغب في مصالحة جماهيره، وذلك بعدما تم إقصائه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني، علماً بأن فشل فريق السيدة العجوز على الصعيد الأوروبي دام لسنوات طويلة للغاية وتحديداً منذ عام 1997.

أما على الجانب المقابل تُعتبر بطولة كأس إيطاليا هي الأمل الوحيد المتبقي أمام فريق الروسونيري من أجل إنقاذ موسمه، وخاصة بعدما فقد كل حظوظه بشكل رسمي في إنهاء مسابقة الدوري الإيطالي ضمن الأربعة الكبار، مما يعني فشله في التأهل من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق ميلان قد ضمن بنسبة كبيرة للغاية مقعده المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، مما يضمن له عدم مواجهة أي ضائقة مالية والتي تواجه عادة الأندية الكبرى في حالة الغياب عن كافة المسابقات الأوروبية.

ومن جانبها تأمل جماهير نادي الروسونيري أن يعود الفريق من جديد إلى منصات التتويج بعد غياب طويل جعل الجميع ينسى من هو فريق ميلان، حيث فاز فريق ميلان بلقب الكالتشيو للمرة الأخيرة في تاريخه في عام 2011، أما لقب كأس إيطاليا فقد فاز به لأخر مرة في عام 2003.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق يوفنتوس مع نظيره فريق ميلان عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس إيطاليا، على أن إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة أبوظبي الرياضية HD3 المشفرة بصوت المعلق عامر عبدالله، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى