أخبار

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا السبت 19/5/2018 في الدوري الايطالي

يستعد فريق يوفنتوس لاستقبال ضيفه فريق هيلاس فيرونا في يوم السبت الموافق لليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثين آخر مباريات مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن هذه المباراة غير هامة على الإطلاق بالنسبة إلى كلاً من الفريقين، إلا أن كلاهما سوف يبحث عن تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إنهاء الموسم بشكل مشرف للغاية ومرضي للجماهير التي سوف تكون حاضرة بغزارة في مدرجات ملعب أليانز، وخاصة من جانب فريق يوفنتوس الذي نجح في الفوز رسمياً في الأسبوع الماضي بلقب الكالتشيو للموسم السابع له على التوالي.

أما على الجانب المقابل سوف يسعى فريق هيلاس فيرونا إلى إهداء جماهيره الفوز الأخير له في مسابقة الدوري الإيطالي، وخاصة وأنه لن يتمكن من التواجد رفقة كبار كرة القدم الإيطالية في  الموسم القادم بعدما ضمن هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ويبقى الحدث الأهم في هذه المباراة بعد تتويج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي أمام جماهيره، هو اعتزال الأسطورة جانلويجي بوفون كرة القدم بشكل نهائي بعدما أعلن عن رحيله عن صفوف فريق السيدة العجوز في يوم الخميس الماضي، مما سوف يجعل هذه المباراة بمثابة مناسبة خاصة للغاية لأحد أساطير كرة القدم في مركز حراسة المرمى على مر التاريخ بأكمله.

ويُعتبر الموسم الحالي استثنائياً بالنسبة إلى جماهير نادي يوفنتوس على الصعيد المحلي، مثلما كان الحال تماماً في المواسم الثلاثة الماضية أيضاً، حيث نجح فريق يوفنتوس في الظفر بالثنائية المحلية طوال الأربعة مواسم بشكل متتالي، علماً بأن لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي يُعتبر هو اللقب السابع توالياً بالنسبة إلى فريق يوفنتوس.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق يوفنتوس مع ضيفه فريق هيلاس فيرونا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي ، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 16:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى