أخبار

موعد مباريات المنتخبات العربية بكأس العالم في روسيا 2018

يبدو أن كأس العالم هذا العام سيكون استثنائياً نتيجة لتواجد أربعة منتخبات عربية مشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير والذي سينطلق هذا الصيف في منتصف يونيو المقبل.

ويتابع العالم العربي العاشقة لكرة القدم المنتخبات العربية التي تأهلت إلى مونديال روسيا 2018، حيث ينتظرون انطلاق أولى مباريات كأس العالم لمتابعة منتخبهم الوطني خاصة بعد فشلهم لسنوات في بلوغ نهائيات المونديال والذي يقام كل 4 سنوات ، والتي تستضيف هذه النسخة روسيا.

وتشارك كل من السعودية ومصر وتونس والمغرب في كأس العالم 2018 و هناك حظوظ قائمة لدى المنتخبات العربية والوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة العالمية لكرة القدم.

وسبق للمنتخب السعودي أن شارك في كأس العالم كان آخر في مونديال إيطاليا 2006، إلا أنها فشلت في التأهل في النسختين الماضيتين في 2010 و 2014، بينما هذه المرة الأولى الذي يصل فيها المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاماً.

أما المنتخب المغربي يشارك في مونديال روسيا بعد 20 عاماً من الغياب، في حين يلعب كان المنتخب التونسي شارك في كأس العالم في النسختين الماضيتين 2010 و 2014 ليعود مرة أخرى للمشاركة في كأس العالم 2018.

اليكم مواعيد مباريات المنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018

مباريات منتخب السعودية بكأس العالم 2018

تقع السعودية في المجموعة الأولى حيث يواجه المنتخب السعودي في أولى مباريات كأس العالم أمام صاحب الأرض والضيافة المنتخب الروسي على ملعب لوجنيكي في موسكو في 14 يونيو عند الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مكة، وفي المباراة الثانية يقابل منتخب أوروجواي يوم 20 يونيو على ملعب مدينة “روستوف أون دون” في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، قبل أن يلتقي بمواجهة عربية خالصة المنتخب المصري في تمام الساعة 6:00 مساءاً بنفس التوقيت يوم 25 من نفس الشهر.

مباريات منتخب مصر كأس العالم 2018

تقع مصر في المجموعة الأولى حيث يبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم بمواجهة منتخب أوروجواي عند الساعة 3:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “ايكاترينبرج” في 15 يونيو ، بعدها سيلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “سان بطرسبرج” وسيكون على موعد مع مواجهة عربية خالصة ضد منتخب السعودية في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “فولغوغراد في يوم 25 من نفس الشهر.

مباريات منتخب المغرب كأس العالم 2018

تقع المغرب في المجموعة الثانية حيث يفتتح المنتخب المغربي مشواره في المسابقة العالمية بمونديال روسيا 2018 في 15 يونيو أمام المنتخب الإيراني عند الساعة 7 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على استاد “سان بطرسبرج” وفي المباراة الثانية يواجه البرتغال يوم 20 يوينو عند الساعة الـ 5:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة في العاصمة الروسية موسكو ، بينما سيلتقي بمنتخب إسبانيا في كالينينغراد في يوم 25 يونيو عند الساعة التاسعة مساءاً.

مباريات منتخب تونس كأس العالم 2018

تقع تونس في المجموعة السابعة حيث يواجه المنتخب التونسي المنتخب الإنجليزي يوم 18 يونيو في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة في فولجوجراد، قبل أن يقابل المنتخب البلجيكي في 23 عند الساعة 5:مساءاً بتوقيت مكة المكرمة في موسكو ، بعدها يلتقي بمنتخب بنما عند الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة في مدينة سارانسك في 28 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى