أخبار

موعد مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان والقنوات الناقلة في شهر رمضان 2021

بعد النجاح الكبير الذي تحققه الأعمال الفنية للفنان محمد رمضان في شهر رمضان الكريم من كل عام ، يستعد الفنان الكبير محمد رمضان لدخول السباق الرمضاني في سنة 2021 بمسلسل جديد يحمل أسم موسى، ونشر الفنان صورة له مؤخراً وكتب عليها “موسى” ثقة في الله نجاح إن شاء الله.

وينال الفنان المصري شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، لذلك يعد أي عمل فني يشارك به محمد رمضان مكسب للشركة المنتجة له، وذلك بسبب الجماهير الكثيرة المحبة له.

وتتمحور قصة المسلسل في فترة خمسينات وستينات القرن الماضي، اثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر، وتدورر القصة حول رحلة شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أخوته، ويعيش في صعيد مصر، وبسبب الظروف يترك بلده وينتقل للقاهرة، ويعمل في مجال التصدير والإستيراد لبعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، وفي أثناء ذلك يعجب بفتاة فرنسية.

أبطال مسلسل موسى:” سمية الخشاب وعبير صبرى، رياض الخولي، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين”.

من المقرر أن تبدء أولى حلقات مسلسل محمد رمضان “موسى” مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2021، والذي سييكون بتاريخ 13 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى