أخبار

موناكو يبحث عن تعزيز وصافته لترتيب الدوري الفرنسي من بوابة مضيفه تولوز

يحل فريق موناكو ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره العنيد فريق تولوز في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 في مباراة مرتقبة بين الطرفين، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق موناكو هذه المواجهة تحت قيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز موقعه في وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وخاصة وأن فريق الإمارة لم يعد لديه أي حظوظ تقريباً في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الفرنسي يحتل فريق موناكو في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 56 نقطة، فيما يحتل فريق تولوز في الوقت الحالي المركز السادس عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 27 نقطة.

وهو ما يؤكد بدوره على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على فريق موناكو، وذلك نظراً إلى قرب فريق تولوز من منطقة الهبوط حيث لا يفصله سوى نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وهو الأمر الذي سوف يكون بمثابة صدمة كبيرة للغاية بالنسبة إلى نادي تولوز وجماهيره.

ولم يعرف فريق موناكو طعم الخسارة على الإطلاق في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، حيث نجح فريق موناكو في تحقيق الانتصار في أربعة مباريات وفي مقابل ذلك سقط فريق الإمارة في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى