أخبار

موناكو يبحث عن تعزيز وصافته من بوابة مضيفه ستراسبورغ العنيد

يحل فريق موناكو ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره العنيد فريق ستراسبورغ في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 9 مارس 2018، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الفرنسي يحتل فريق موناكو في الوقت الحالي المركز الثاني في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 60 نقطة، فيما يحتل فريق ستراسبورغ في الوقت الحالي المركز الخامس عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 31 نقطة.

وبكل تأكيد سوف يسعى فريق موناكو تحت قيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم إلى تحقيق الانتصار دون سواه في هذه المباراة، وذلك من أجل تعزيز موقعه في وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي من أجل ضمان مقعد له في نهاية المطاف في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولعل عودة النجم الكولومبي راداميل فالكاو من الإصابة سوف تُساعد فريق الإمارة كثيراً في الجولات المتبقية من عمر الموسم الحالي، وخاصة وأن فريق موناكو يُنافس في الموسم الحالي حتى هذه اللحظة على جبهتين، حيث يبقى الهدف الرئيسي هو ضمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

أما ثاني أهداف فريق الإمارة فهو محاولة التتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية، وذلك حينما يُلاقي غريمه التقليدي فريق باريس سان جيرمان في الدور النهائي من عمر المسابقة، علماً بأن هذه المباراة تُعتبر سيناريو معاد للدور النهائي من المسابقة ذاتها في الموسم الماضي، ولكن فريق موناكو لا يرغب تماماً في تذكر نتيجة الموسم الماضي والتي خسر فيها النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى