أخبار

ميلان يكشف حقيقة اقتراب أنطونيو كونتي من قلعة الروسونيري

كشف نادي ميلان الإيطالي اليوم الخميس الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر يوليو الحالي حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك حول اقتراب نادي الروسونيري من التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد إقالته من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي قبل أسبوع واحد فقط من الآن.

فمن خلال تصريحات اليوم الخميس في مؤتمر صحفي، أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي الجديد لنادي ميلان أنه لا توجد أي مفاوضات على الإطلاق من طرف أي أحد من إدارة نادي ميلان مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، نافياً بذلك كل الشائعات التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان إلى أن المدرب الحالي لفريق الروسونيري، وهو الإيطالي جينارو جاتوزو قد أكد بنفسه بقائه في منصبه كمدرباً لفريق ميلان في الفترة القادمة، وهو الأمر ذاته الذي تؤكده إدارة نادي ميلان بجميع أطرافها في الوقت الراهن.

كما شدد أيضاً البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان على أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب رائع للغاية، وهو الأمر الذي دفع كل وسائل الإعلام إلى الحديث عنه في الوقت الحالي لكي يكون مدرباً لفريق ميلان، وخاصة وأن فريق ميلان سبق وأن أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في السنوات القليلة الماضية.

أما عن المدرب الحالي لفريق ميلان، وهو الإيطالي جينارو جاتوزو فقد شدد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان على أن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو قد تطور بشكل ملحوظ للغاية على الصعيد التدريبي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو يُعتبر  هو أنسب شخص يتولى تدريب فريق الروسونيري في الوقت الراهن نظراً لكونه أحد أبناء نادي ميلان.

وفي ختام تصريحاته تحدث البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان عن إمكانية تعاقد النادي مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حالياً، حيث أكد البرازيلي ليوناردو أن هذه الصفقة من الصعب إتمامها بأي شكل من الأشكال في ظل وجود مشاكل لنادي ميلان مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى