أخبار

ميلان يُفكر جدياً في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018 أن إدارة نادي ميلان الإيطالي باتت تُفكر جدياً في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الأيام القليلة القادمة، وذلك خلفاً للمدرب الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب فريق ميلان حالياً.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ميلان ترغب في تواجد مدرب مخضرم صاحب خبرات كبيرة على دكة بدلاء فريق الروسونيري، وخاصة وأن إدارة النادي سبق وأن قامت بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة من أجل ضمان نجاح فريق ميلان في الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الصورة كانت إيجابية للغاية في مساء يوم أمس السبت، وخاصة حينما تقدم فريق ميلان بثنائية نظيفة خارج أرضه على حساب مضيفه فريق نابولي في أولى مباريات فريق الروسونيري في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

ولكن وفي الوقت ذاته تغيرت هذه الصورة الإيجابية إلى صورة سلبية تماماً، وذلك بعدما نجح فريق نابولي في قلب الطاولة على فريق ميلان من خلال فوزه في نهاية المطاف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما أبان بدوره عن ضعف واضح للمدرب الإيطالي جينارو جاتوزو من الناحية الفنية نظراً لخبرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الجانب المقابل.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ميلان كانت ترغب في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل انطلاقة الموسم الحالي، ولكن إصرار المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو على البقاء مع نادي الروسونيري جعل إدارة نادي ميلان عاجزة عن إقالته من منصبه، وخاصة بعدما نجح في تطوير مستوى فريق ميلان منذ الموسم الماضي وحتى هذه اللحظة.

ولا شك أن إدارة نادي ميلان تُدرك جيداً أن تعيين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي كمدرباً لفريق ميلان، سوف يجعل طموحات النادي أكبر بكثير مما هو عليه الحال في الوقت الراهن، وخاصة وأن فريق الروسونيري يمتلك كافة الإمكانيات القادرة على جعله منافساً رئيسياً على المقاعد المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبكل تأكيد يُعتبر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قادراً على تطوير مستوى فريق ميلان بشكل استثنائي، وذلك حتى يكون منافساً من جديد على جميع الألقاب بكل قوة في كل موسم مثلما كان الحال في السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى