أخبار

نابولي يضع شرطاً أساسياً من أجل بيع نجمه لريال مدريد في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت الموافق 23 مارس 2019 أن إدارة نادي الإيطالي قد وضعت شرطاً أساسياً، وذلك من أجل بيع أحد نجوم نادي نابولي إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي نابولي قد وافقت مبدئياً على بيع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق الجنوب الإيطالي إلى نادي ريال مدريد، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم فور وصول العرض الرسمي مباشرة من طرف النادي الملكي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي نابولي قد وضعت شرطاً أساسياً من أجل إتمام هذه الصفقة بنجاح دون أي عوائق على الإطلاق، وذلك من خلال دفع نادي ريال مدريد لِمبلغ 150 مليون يورو على أقل تقدير من أجل التخلي عن خدمات النجم السنغالي كاليدو كوليبالي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي نابولي تعلم جيداً أن النجم السنغالي كاليدو كوليبالي يُعتبر من ضمن الركائز الأساسية في صفوف فريق الجنوب الإيطالي طوال السنوات الماضية، ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك أيضاً أن ذلك المبلغ الضخم الذي سوف يحصل عليه من طرف نادي ريال مدريد سوف يجعله قادراً على تدعيم خطوطه الدفاعية بعناصر مميزة للغاية.

ويأتي اهتمام نادي ريال مدريد بخدمات النجم السنغالي كاليدو كوليبالي في الساعات الماضية، بناءً على الأنباء المسربة بقوة من مختلف وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام القليلة الماضية، وذلك بخصوص رغبة النجم الفرنسي رافاييل فاران مدافع الفريق الملكي في خوض تجربة احترافية جديدة انطلاقاً من الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى