أخبار

نابولي ينزل ضيفاً ثقيلاً على كالياري لتعزيز صدارته لترتيب الكالتشيو

يحل فريق نابولي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق كالياري في مساء اليوم الإثنين الموافق ليوم 26 فبراير 2018 في مباراة سهلة نسبياً على الضيوف، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق نابولي هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي ماوريزيو ساري عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وخاصة بعدما تم تأجيل مباراة ملاحقه المباشر فريق يوفنتوس في يوم أمس الأحد أمام نظيره فريق أتالانتا بسبب التساقط الكثيف للثلوج.

وبالتالي فإن فريق نابولي أمام فرصة مثالية من أجل العودة بانتصار سهل نسبياً على حساب مضيفه فريق كالياري، مما سوف يجعل الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر فريق يوفنتوس يرتفع إلى 4 نقاط كاملة، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق نابولي في الموسم الحالي يكمن في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في نهاية المطاف وإنهاء سيطرة فريق يوفنتوس على كرة القدم الإيطالية.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق نابولي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 66 نقطة، فيما يحتل فريق كالياري في الوقت الحالي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق نابولي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: بيبي رينا / هيساج / راؤول ألبيول / كاليدو كوليبالي / ماريو روي / آلان / جورجينيو / ماريك هامسيك / دريس ميرتينز / خوسيه ماريا كاييخون / لورينزو إنسيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى