أخبار

نابولي ينزل ضيفاً ثقيلاً على لايبزيغ في مهمة معقدة لمتصدر ترتيب الكالتشيو

يحل فريق نابولي الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق لايبزيغ الألماني في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 22 فبراير 2018 على أرضية ملعب ريد بول أرينا، وذلك في إطار مباريات إياب دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق نابولي قد تعرض في مباراة الذهاب على أرضيه ملعبه سان باولو بجنوب إيطاليا إلى الخسارة، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مما جعل فريق لايبزيغ يضع قدماً ونصف في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن معظم جماهير نادي نابولي كانت في غاية السعادة بسبب هذه النتيجة.

ولا شك أن سعادة جماهير نادي نابولي سوف تكون أكبر في حالة تم إقصاء فريق نابولي من مسابقة الدوري الأوروبي في مساء اليوم الخميس، وكل هذه السعادة فقط حتى يكون كامل تركيز الفريق منصباً في بقية أطوار الموسم الحالي على المنافسة على لقب واحد فقط لا غير وهو لقب الدوري الإيطالي، علماً بأن جماهير نادي نابولي تُطالب منذ بداية الموسم الحالي بعدم التركيز على المسابقات الأوروبية والتركيز فقط على لقب الكالتشيو.

وقد تبين ذلك الأمر بشكل واضح خلال مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي، حيث اعتمد الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق نابولي على العديد من العناصر الاحتياطية في هذه المباراة، وهو الأمر ذاته الذي سوف يقوم به دون أدنى شك في مباراة الإياب في مساء اليوم.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق نابولي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 66 نقطة، فيما يحتل فريق لايبزيغ في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني مع امتلاكه في رصيده 38 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى