أخباركرة عالمية

نتيجة | مباراة إسبانيا وساحل العاج في طوكيو 2020

انتهت مباراة اسبانيا وساحل العاج بالتعادل الإيجابي 1-1 في وقت المباراة الرسمي، سجل هدف أسبانيا أولمو بينما سجل هدف ساحل العاج إيريك بايلي.

يفتتح ملعب مياجي أرضية ملعب اليابان ابوابه لاستقبال المواجهة القوية والصعبة التي سوف تجمع بين منتخب اسبانيا امام خصمه منتخب ساحل العاج في دور ربع النهائي من عمر مسابقة الألعاب الأولمبية 2021 بث مباشر مباراة اسبانيا ضد ساحل العاج .

بالمقابل يدخل منتخب اسبانيا ضد نظيرة منتخب ساحل العاج بعد ان صعد أول المجموعة الثالثة بخمسه نقاط ليقابل اليوم ثانى المجموعه الرابع اليوم وسيدخل الماتادور الإسباني المواجهة بكل قوة وتركيز ليتمكن من مواصلة الفوز والتأهل للدور نصف النهائى ويكون المتأهلين لهذا الدور مواجهه ليست سهله وصعبه لذلك سيخوض المنتخب الاسبانى المواجهة بكل جدية

وعلى الجانب الأخر، كان ساحل العاج على عكس الخصم، فهوظهور بصورة مميزة أمام السعودية في البداية وانتصر بهدفين لهدف، ومن ثم تعادل أمام البرازيل سلبيًا، وبعدها مع ألمانيا بهدف لكل منهما، ليحصد 5 نقاط تضعه في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

منتخب ساحل العاج المدجج بالنجوم أيضًا كالخصم، أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، فهو يدرك صعوبة المهمة التي على عاتقه ولكن سيبذل أٌصى جهد ممكن لخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

موعد مباراة اسبانيا وساحل العاج اليوم والقنوات الناقلة

ستنطلق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى