كرة عالمية

نتيجة مباراة الإمارات واندونيسيا اليوم بتصفيات آسيا

نقدم لكم من خلال موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة إندونيسيا و الإمارات، وذلك من خلال خدمة بث مباشر للمبارة التي نقدمها من خلال موقعنا، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، و التي تعتبر من المباريات المهمة و الشيقة التي يتابعها الكثير من المشاهدين.

المنتخب الإندونيسي في المباراة السابقة خسر امام فيتنام بنتيجة 4-0، و قد سجل الأهداف اللاعب تين لين نعيون بالدقيقة 51 و اللاعب نجوين كوانج هاي في الدقيقة 62 من المباراة ونجوين كونج فونج بالدقيقة 67 من المباراة، و اللاعب فان ثانهو فو بالدقيقة 74 من المباراة.

أما بالنسبة للمنتخب الإمارات ففي اللقاء السابق فاز على فريق تايلاندا بنتيجة 3-1، وقد وسجل الفريق الأبيض كايو كانيدو كوريا بالدقيقة 14، وفابيو دي ليما بالدقيقة 33 و اللاعب محمد جمعة عيد في الدقيقة 90 من المباارة ، أما المنتخب التايلاندي فقد سجل اللاعب سوفانات مويانتا هدف في الدقيقة 54 من المباراة.

يستضيف ملعب زعبيل بنادي الوصل لقاء فريقي إندونيسيا و الإمارات، وستقام المباراة في تمام الساعة 8.40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة 7.40 بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة Sharjah Sport HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى