أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة الرائد والإتحاد اليوم في الدوري السعودي

انتهت مباراة الاتحاد والرئد بفوز كبير لنمور جدة في لقاء إنتهى بين الطرفين بثلاثية نظيفة لصالح الإتحاد، وجاءت الأهداف الثلاث جميعها في الشوط الأول من المباراة.

يحاول جاهدا فريق الاتحاد علي استعادة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما تلقي خسارة مفاجئة له في الجولة الاولي من الدوري السعودي ،في المباراة الماضية ،ويأمل الاتحاد السعودي في العودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في المباريات مع بداية موسم جديد حيث سيسعى إلى تحقيق البطولات مرة أخرى.

بالمقابل ، يحاول الرائد علي تحقيق الفوز اثاني مرة على التوالي في الموسم الجديد من الدوري السعودي بعدما تمكن من جمع أول 3 نقاط في المباراة السابقة بالفوز على الفتح بهدف دون رد سجله رائد عبد الله الغامدي بعدما قدم الفريق مباراة بمستوى مميز.

ويأمل الرائد في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 36 جمعهم من الفوز في 10 مباريات بالإضافة إلى التعادل في 6 مواجهات فضلًا عن الخسارة في 14 مواجهة أخرى.

سوف يتم عرض مباراة الرائد والاتحاد عبر قناه الرياضية السعودية SSC1 ،وسيكون معكم المعلق عيسي الحربين ،وذلك في تمام الساعة 8:50 دقيقة بتويت مكة المكرمة ،وفي تمام الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى