أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي وضمك اليوم بدوري السعودي

انتهت مباراة الاهلي السعودي ضد ضمك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

ياول جاهدا فريق الاهلي إلى تحقيق الفوز الأول من الدوري السعودي في الجولة الثالثة بعدما تعثر في أول مباراتين في المسابقة بالتعادل أمام الفيصلي بهدف مقابل آخر ثم تعادل مرة أخرى ضد الحزم بهدفين مقابل مثلهما في مباراة محبطة للجماهير.

ويأمل أهلي جدة في تحقيق الفوز والخروج من الحالة الفنية السيئة التي يعيشها الفريق منذ الموسم الماضي، وفي بداية الموسم الجاري على أمل جمع النقاط والتنافس على لقب الدوري السعودي.

بالمقابل ، فريق ضمك في مهمة تحقيق الفوز الثاني في الدوري السعودي والثاني على التوالي بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على الطائي في المباراة السابقة بهدف دون رد والتي جاءت بعد هزيمة ثقيلة على يد النصر في بداية الموسم برباعية مقابل هدف.

ويحاول جاهد ضمك في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة الاهلي اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد ضمك في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة بينما خسر أخرى وفي حالة الفوز ستكون أمامه فرصة للتواجد في المراكز الخمسة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى