أخباركرة عربية

نتيجة مباراة البرتغال وقطر في تصفيات أوروبا لكأس العالم

يواجه منتخب قطر مباراته اليوم أمام نظيره منتخب البرتغال ،من ضمن الجولة الأولي من مباراة الإياب في بطولة تصفيات أوروبا لكأس العالم ،وذلك يستعد الفريقين من أجل المواجهات الشرسة التي ستكون في بالملعب. وجدير بالذكر أنه لن يتم احتساب النقاط من تلك المباريات ،ويستضيف ملعب ناجيردي في مدينة ديبريسين المجرية.

نتيجة مباراة قطر ضد البرتغال 3-1

 نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب قطر إلى الخسارة في مباراتين، بينما لم يسقط منتخب قطر في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب قطر في تسجيل تسعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب قطر سبعة أهداف.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 10 نقاط بعد تمكنه من قلب تأخره إلى فوز مثير على جمهورية آيرلندا في الجولة الرابعة الأسبوع الماضي، بفضل ثنائية سجلها كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 88 و96، ليتصدر بعدها لائحة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية عبر التاريخ برصيد 111 هدفًا بفارق هدفين عن الإيراني علي دائي.

موعد مباراة قطر والبرتغال والقنوات الناقلة :

سوف يتم عرض مباراة قطر والبرتغال اليوم عبر قناه الكأس HD1، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة ،وقد وضعت قناة بي إن سبورت المعلق حسن العيدروس للتعليق على المباراة، فيما عينت قناة الكأس خليل البلوشي معلقاً للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى