أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة البرتغال و المجر في يورو 2021

يستضيف ملعب بوشكاش أرينا لقاء فريقي المجر و البرتغال، وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة السادسة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

انتهت مواجهة البرتغال ونظيره منتخب المجر بفو البرتغال بثلاثة اهداف كان نصيب الدون كريستيانو رونالدو منها هدفين جاءا في أخر دقائق من المباراة بعد استسلان الفريق المجري

وقد واجهت البرتغال وقتاً صعباً أمام الفريق المجري في بطولة عام 2016، وذلك عندما تأخرت ثلاث مرات من قبل أن تدرك تعادلها بنتيجة 3-3، لتتأهل بذلك الى الأدوار الإقصائية، ولكن بات فريق المدرب فرناندو سانتوس، أكثر قوة بعد خمس سنوات، وهو يملك هجوماً قوياً يضم اللاعب ديوجو جوتا و اللاعب أندريه سيلفا و اللاعب جواو فيلكس وفرنانديز، وبالإضافة إلى النجم رونالدو.

وفي حين اخر، يبدو بان الفريق المجري أقل قوة من الفريق الذي تأهل الى الأدوار الإقصائية في البطولة السابقة، مع بقاء عدد من لاعبيه الكبار مثل اللاعب جابور كيراي ورولاند يوهاس وزولتان جيرا، وسوف يشارك الفريق في هذه البطولة من دون لاعبي الوسط البارزين مثل دومينيك سوبوسلاي و ايضاً جولت كالمار، للإصابتهما.

يمكنكم متايعة عبر موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة المجر و البرتغال بث مباشر، ويذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورت مكس الناقل الحصري والوحيد ليورو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى