أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة النيجر ضد الجزائر اليوم 9/10 في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة الجزائر مع منتخب النيجر بفوز الخضر مقابل هدف، في لقاء شهد تألق رياض محرز الذي إفتتح اللقاء بهدف من ركلة حرة.

نتيجة مباراة الجزائر ضد النيجر اليوم 8/10/2021 ،من ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم “أفريقيا” ،يتواجه فريقان قويان منتخب الجزائر ضد نظيرة منتخب النيجر علي أرضية ملعب مصطفى تشاكر .

سوف يتم عرض مباراة الجزائر والنيجر عبر قناه ON Time Sports 1 HD بتعليق المعلق مدحت شلبي ،في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة .

حيث لعب منتخب الجزائري مباراتين حتى الآن وفاز بواحدة في مباراتين ، والتعادل هو النتيجة الحاسمة. في الشوط الثاني توقف رصيد المنتخب الجزائري عند أربع نقاط ، واستطاع قيادة المجموعة لأنه لم يخسر في أي مباراة حتى الآن ، واحتلال المركز الأول ، وسجل مع بوركينا فاسو. على الرغم من تأخره في فارق الأهداف.

بينما ،تخب النيجيري لكرة القدم فقد خاض مباراتين في الوقت الحالي وفاز بالمباراتين لكنه خسر في الشوط الثاني بتراكم 3 نقاط ليحتل المركز الثالث بعد الجزائر في ترتيب المجموعة. مع بوركينا فاسو ، لم يتبق أمام فريق النيجر أربع مباريات ، فهو بحاجة للفوز في أربع مباريات ليضمن قدرته على تحسين مركزه في المجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى