أخباركرة عربية

ملخص | مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم في تصفيات افريقيا لكأس العالم

تفاصيل مباراة الجزائر ضد جيبوتي، يستضيف ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة هذه المباراة مباراة الجزائر وجيبوتي بث مباشر اليوم 2/9/2021 من ضمن بطولة تصفيات كأس العالم “افريقيا ” من ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر الصيف المقبل

يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب جيبوتي في افتتاح المرحلة قبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم النيجر وبوركينا فاسو.

ويعتبر منتخب الجزائر من أبرز منتخبات القارة السمراء المرشحين بقوة للتواجد في نهائيات كأس العالم 2022 في الوقت الحالي، لما يمتلكه من عناصر مميزة في كبرى المسابقات الأوروبية، وعلى رأسهم نجم مانشستر سيتي “رياض محرز”.

ويدخل منتخب جيبوتي تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقيادة مدربه التونسي “نور الدين الغرسلي”، بهدف تحصيل المزيد من الخبرات للاستفادة منها في المناسبات القادمة، نظرًا لصعوبة المنافسة على التأهل إلى المرحلة النهائية في الوقت الحالي.

سوف تم عرض مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم عبر قناه “فيفا” علي اليوتيوب ،في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ،وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذا اللقاء المعلق بلال بيناري .

نتيجة الجزائر ضد جيبوتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى