أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة صعبة كاد ان يفقد بها الزمالك صدارة جدول الترتيب.

سوف يكون الزمالك ضيفاً ثقيلاً على فريق الاتحاد السكندري في لقاء قوي وشرس على ستاد الاسكندرية، حيث سيبحث الفريقين الى تحقيق الفوز وأقتناص الثلاث النقاط.

حصد الزمالك علي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، خلف الاهلي المتصدر بفارق الأهداف، وخاض الفارس الأبيض 28 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 7، وتعرض لهزيمتين، وسجل لاعبوه 51 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدف.

يحاول جاهدا الزمالك اليوم بقيادة مدربه الفرنسي “باتريس كارتيرون” لمواصة سلسلة الانتصارات وتحقيقه الفوز الرابع على التوالي في الدوري المصري، وذلك من أجل استعادة الصدارة مؤقتاً وزيادة الضغط على الاهلي قبل لقائه القوي أمام الاسماعيلي يوم غد الاربعاء لصالح نفس الجولة.

بالمقابل ، يسعي زعيم الثغر اليوم بقيادة المدرب “حسام حسن” الى مواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري المصري، ويحتل الاتحاد المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، جمعهم من 11 انتصار، و8 تعادلات، وتعرض الفريق لتسع هزائم.

كان الزمالك قد حقق فوزاً سهلاً في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة، كما حقق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً خارج ملعبه أمام الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

سوف تبدأ مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

سيتم عرض مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1، ويتولي مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “حاتم بطيشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى